الأحد، 21 مايو 2017

الموسيقار السعودي خالد أبو حشي و عمل فني كبير #abohashi

الموسيقار الأحسائي “خالد أبو حشي” و عمل فني كبير



الجمعة 11 جمادى الآخرة 1438ﻫ 10-3-2017م 8:16 م
الإخبارية مباشر - الأحساء

كلف المنتج الفني الأحسائي خالد أبو حشي , الموسيقار محمد رحمه , المشرف على النتاج الصوتي , بمؤسسة خالد أبو حشي للإنتاج و التوزيع الفني بالأحساء , تخليص الأجراءات القانونية الأولية , بواسطة محامي دولي , لتنفيذ عمل فني عالمي . يقول خالد: بأنه عمل فني كبير ومشرف في حد ذاته , ويرقى إلى الفنون الدبلوماسية , المتعارف عليها بين الدول المتقدمة فنياً , وأنه عمل غير شعبي أو عرقي او فلكلوري , بينما كونه عمل محلي بحت .
وينفذ العمل فنياً بلغة الفن الراقي المتعارف عليها , في المحافل و اللقاءات بين الدول , مما أنه عمل فني أكاديمي ,لأول مرة يقام في المملكة العربية السعودية , و تكتم خالد عن فحوى ذلك العمل , ورغب بأن يكون مفاجأة للجميع , وخطوة لم يسبق الأحد الفنانين المحلي و أن اقدم عليها , وهي نتاج خبرة فنية مراكمة , وثقافة فنية تحصيلية ,قد لا تعاش فنياً بيننا , بل سوف تتوارث في الثقافة الديموغرافية معنا , بضوابط و أسس علمية .
وأختار خالد أبو حشي هذا العمل الجريء , ليحدث الثورة الفنية على ساحة الشهرة المحلية.
كما أن التخاطبات مع الجهة المنفذة الهذا العمل , استغرقت حوالي السنة و نيف , وانجزت مهام العقد والتفاهمات بي الطربين , مؤلف العمل الفني خالد أبو حشي , والطرف الثاني موسيقار عالمي .
كما أن خالد يتمنى في مشوار هذا العمل الكبير , و بعد التسجل و التنفيذ النهائي , والحصول على نسخة أصلية , القيام بإنتاج و توزيع العمل الفني هذا , في المملكة العربية السعودية , ودول الخليج و العالم العربي , بواسطة مؤسسة خالد أبو حشي للإنتاج والتوزيع الفني بالأحساء .
 
       http://www.ekhbaryamubsher.com/8992982.html