الأحد، 21 مايو 2017

حفل عودة المنتج الأحسائي خالد أبوحشي #abohashi



المنتج الأحسائي “خالد أبو حشي” يعود من جديد






الأحد 15 محرم 1438ﻫ 16-10-2016م 2:15 م
الإخبارية مباشر - محمد الخليفه

أقام المنتج الأحسائي خالد أبو حشي , مأدبة غداء بمناسبة شفائه , من وعكة صحية قد المت به , خلال السنة و نصف السنة الماضية , و قد حضر المأدبة لفيف من الأهل و الأصدقاء , وعدد من منسوبي مؤسسته الإنتاجية , و هنئه الحضور بمناسبة شفائه , وتمنوا له دوام الصحة و العافية , و حمدوا الله على المعافاة و بالأجر و العافية .
        و عن تأخير النتاج السنوي , الذي تنتجه مؤسسته الإنتاجية , لخدمة نتاج الإحساء الفني , قال خالد : أنما هي ظروف صحية , حيث أن النتاج بحاجة إلى الوقوف على رأس العمل , خطوة بخطوة وشهراً بشهر , و أن عملية الإنتاج , تتطلب السعي لإنجاز العمل , من جهات إعلامية و قانونية و فنية , وظروفي الصحية , أعطتني أجازة عن مسار العمل , وهائنا و الحمد الله , أعود من جديد , لخدمة محافظتي و أهلها , أما عن النتاج السنوي , الذي تأخر لدينا , فأنه جاهز منذ فترة , فقط يحتاج إلى التوزيع .
        وعن ما تردد , في أواسط التواصل الاجتماعي , على أن خالد يملك صفحة على الفيس بوك , و متخفي باسم مستعار .
 أجاب خالد : هذا كلام غير صحيح , و ليست لي صفحة على الفيس بوك , ولماذا أتخفى بصورة مستعارة ؟ ! . أنا لا أحب الفيس بوك , منذ زمن , لتدخلات أدارتها في مهام الشخص على لإدارة صفحاتها , وقد خرجت منه بمحض إرادتي , وليست لي أي حسابات على الفيس بوك .