الثلاثاء، 24 يوليو 2018

تعاون سعودي بحريني #abohashi

 الاحساء زهير بن جمعة الغزال 

رحب المطرب البحريني فيصل الزايد , بتعاونه مع الموسيقار السعودي خالد أبو حشي , وذكر أن التعاون هذا هو خطوة أولي بين مطرب بحريني , وموسيقار سعودي , وكانت الألحان بقدر المستوى , مقدمة لمطرب متمكن وله شهرة واسعة , وله معجبينه في كل مكان .

ومن جهة أخرى , قال الموسيقار خالد : أن مملكة البحرين تزخر بالفن والفنانين والمطربين الكبار , اللذين لهم صيتهم ومكانتهم على خارطة الفن عموما , والمطرب فيصل الزايد هو أول مطرب بحريني أتعامل معه , وأنا أرحب بكافة المطربين من مملكة البحرين , حيث أنهم يمتازون بالرقي في التعامل وحسن القول , والترحيب لكل قادم من خارج مملكة البحرين , ويمدون أياديهم بكل رحابة صدر , للتعاونات التي من الممكن أن تصبح حقيقة فنية فيما بعد .

وأضاف الموسيقار خالد : أن مملكة البحرين فيها الفنانين الكثر اللذين يتقنون , اصعب الفنون , ويشكلون ذخيرة فنية حضارية , يصعب على الفرد , الحصول على مثلها بأي حال من الأحوال وفي أي مكان ما .

وأن التشكيلية الفنية التي تمتازي بها مملكة البحرين , من فنانين وفنانات يجيدون أصعب الفنون , جعلتها تتربع على كرسي الصدارة , وفي المقدمة وعلى الواجهة الحضارية , وذلك لم يأتي من فراغ , وإنما هو نتاج جهد لسنوات من الصبر المثابرة , والتحصيل الفني الجيد بل الممتاز في أغلب الأوقات .

المصدر صحيفة نبض العرب :
أقرأ الخبر ايضاً على صحيفة أضواء المستقبل :
أقرا الخبر أيضاً على صحيفة الأحداث نيوز :