الأربعاء، 18 يوليو 2018

الموسيقار السعودي خالد أبو حشي و قصّر كلام #abohashi

زهير الغزال - أضواء المستقبل 
: على ضوء الأخبار المتناقلة , في  الساحة الفنية ,عن سحب أغنية ( قصّر كلام ) , للموسيقار السعودي خالد أبو حشي , من المطربة الجزائرية دنيا الجزائرية , أوضح الموسيقار خالد , بأن الأمر طبيعية جداً وعادي , ولكن بعض الفنانين جزاهم الله خير , بحاجة لإيضاح قبل تزايد نشر الإشاعات , وتناقلها في أوساط المجتمع الفني , أفيد وعلى لساني ما حصل بسبب سحب الأغنية .  

 لقد سلمت الأغنية ( قصّر كلام ) للفنانة على حسب طلبها , وأنها طلبت مني أغنية , من دواعي التعاونات الفنية فيما بيننا , فقلت لها عندي أغنية مكبلهة من الطرب الأصيل , فوافقت عليها وسلمتها لها , وبعد أربعة أشهر تقريباً , كلمتها بماذا جرى للأغنية عندك ؟ , وأن الأغنية مطلوبة من قبل مطربين آخرين .    

أجابت المطربة دنيا : أنا مشغولة جداً .   

فقلت لها بالحرف الواحد : أذا تريدين الأغنية , وكونك لم تناقشيني فيها طوال هذه المدة , ولا مشكلة عندي , أنا باستعداد تام لتنفيذها لك , على حساب مؤسستي الإنتاجية , وتنفيذ الأغنية يكلف حوالي ستون ألف ريال .    

أجابت : أنا موافقة أرسل لي تذكرة لكي أنفذها لديكم .   

قلت لها : أن التنفيذ سوف لا يكون في أستوديوهات مؤسستي , نحن نجهز لك الأغنية , بعد معرفة طبقة صوتك , بعدما تسمعينا أدائك لها ,.. وانا محرج من قبل باقي المطربين , وأنني قلت لهم : بأنني سلمت الأغنية لك , ولمصداقية الموضوع , دعينا ننزل خبر في الجريدة اليومية , بأنني سلمتك الأغنية , ومتى ما تفرغين من مشاغلك , سوف يكون التنفيذ , وهذا هو حال المطربين , ولكي يصدقون كلامي المطربين الذين يريدون الأغنية , واتحاشى إحراجاتم , لأنهم يريدون الأغنية ولديهم رغبة جامحة , في الحصول على الأغنية , إلا أذا كنتِ لا تريدين الأغنية , فالموضوع راجع لك .   

فأجابت : الأغنية أغنيتك وأنت حر فيها والله يوفقك .   

ذلك كل ما جرى , فتم سحب الأغنية منها ,هذا هو كل مافي الموضوع , ثم عادت الأغنية لي . الرابط للاستماع : https://soundcloud.com/abohashi/pt2inwikwejp

الخبر على الصحيفة على هذا الرابط :
 http://www.almstqbl.com/index.php?page=view_news&Id=24300